وعاظ وواعظات الأزهر ينتشرون في محافظات الجمهورية لتوعية الناس بقيم التعاون والتكافل

كتبت:فوقيه ياسين

واصل وعاظ وواعظات الأزهر الشريف تنفيذ فعاليات الحملة التوعوية الشاملة التي أطلقها مجمع البحوث الإسلامية الأسبوع الماضي، تزامنًا مع انطلاق مبادرة “حياة كريمة” والتي أطلقها  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث أعلن المجمع تنفيذ هذه الحملة بعنوان: “أنفعهم للناس”، للتأكيد على أهمية تحقيق التكافل المجتمعي في حياة الناس وتوجيه الأنظار إلى الفئات الأكثر احتياجًا.

وشكّل وعاظ وواعظات الأزهر فرق عمل متنوعة للوصول إلى الجمهور في مناطق مختلفة لتحقيق أهداف ومحاور الحملة، حيث شملت مناطق التواجد مراكز الشباب والنوادي ودور الرعاية الاجتماعية والمقاهي الثقافية وقطاعات الأمن المركزي وأماكن تنفيذ مبادرة حياة كريمة إلى غير ذلك من أماكن التجمع المختلفة.

كما أكد الوعاظ والواعظات أثناء تواجدهم مع الناس على مجموعة من القيم والمعاني المهمة التي ترسخ لمفاهيم التكافل المجتمعي والتعاون المثمر بين الجميع، بالإضافة إلى تعلم قيم الإيثار وحب الغير والتخلي عن السلوكيات المذمومة كالأنانية والبخل وعدم الإحساس بالمسئولية.

شاهد أيضاً

لجهودها المتميزة .. وزير العمل ومدير منظمة العمل الدولية يكرمان نجوى إبراهيم رئيس تحرير موقع عمالنا

كتبت _ فوقية ياسين كَرَّمَ حسن شحاتة وزير العمل،و إيريك اوشلان مدير مكتب منظمة العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }