منها السباكة والتفصيل .. بدء التقديم في دورات على 9 مهن بمديرية عمل كفر  الشيخ

 

كتبت _ نجوي ابراهيم

اعلنت مديرية العمل بمحافظة كفر الشيخ ، عن بدء التسجيل للحصول على الدورات التدريبية المجانية بمركز التدريب المهني بفوه على 6 مهن يحتاجها سوق العمل داخل المحافظة .

وبدء التدريب المهنى على 3 مهن بالوحدة المتنقلة الموجودة بسيدى سالم على 3 مهن ، وذلك للشباب من الجنسين ، من خلال مركز التدريب المهنى بفوه او مكتب التشغيل ، وذلك ضمن العام التدريبى الجديد 2023 / 2024 ، تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب من الجنسين وتكثيف الدورات التدريبية المجانية التى يتم تقديمها وفقاً لمتطلبات سوق العمل داخل المحافظات ولتأهيل الشباب ودعمهم بالمهارات اللازمة للحصول على فرصة عمل مناسبة ولائقة .

وتلقت وزارة العمل  تقريراً من حازم على حسن مدير مديرية العمل بكفر الشيخ اشار فيه إلى ان المهن التى سيتم التدريب عليها بمركز التدريب المهنى بفوه تتضمن : التفصيل والخياطة ، والحاسب الآلي ، والتبريد والتكييف ، والاجهزة الكهربائية ، واللحام ،والميكانيكا .

كما شملت المهن الموجودة بالوحدة المتنقلة: التفصيل والحياكة والسباكة الصحية وكهرباء التوصيلات ، والتى يتم التقديم للحصول عليها بمقر الوحدة امام مبنى الحماية المدنية ومكتب التشغيل بسيدى سالم ، لمن هم من سن 18 إلى 45 سنة من ابناء المحافظة والمقيمين فيها .

واضاف مدير المديرية ، ان المستندات المطلوبة للتقديم للحصول على الدورات تتكون من : صورة من المؤهل الدراسى ، وصورة من بطاقة الرقم القومى ، و2 صورة شخصية للمتقدم ، مع إعطاء الأولوية لذوى الهمم على ان تكون إعاقة المتقدمين تتناسب مع المهنة المراد التدريب عليها ، كما يحصل المتدربين على شهادة معتمدة من المديرية تؤهلهم للعمل فى شركات القطاع الخاص والإستثمارى بالمحافظات .

شاهد أيضاً

سكك حديد 2007 يفوز على ديروط بثلاثية لهدف في بطولة الجمهورية

متابعة – محروس سليم : تمكن فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي السكة الحديد بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }